Saturday, May 07, 2005

 

بنات نيويورك

بنات نيويورك صيفا
كفارة الغيوم السوداء
وعظة الطبيعة
وبوح الورد على صفحة الارض


تنانير بنات نيويورك صيفا
اعلان براءة من البحر
بحر يبتلع مخططات الشتاء الكئيبة


جوارب بنات نيويورك صيفا
حرف طويل بفم طفل ينز وجعا


عيون بنات نيويورك صيفا
حدائق بابل معلقة فوق باب الرغبة
ورائحة خميرة تفوح من مخبز فرنسي عتيق


صدور بنات نيويورك صيفا
بنات الشمس الصغيرات
وأناجيل وكتب سماوية


حقائب بنات نيويورك صيفا
قنادس تتميز بخفة الدم
تأكل عشبا نظيفا جدا


ربلات بنات نيويورك صيفا
كم غير رجل عابر رأيه بسرعة
وعاد الى حبيبته يطلب الصفح


ارداف بنات نيويورك صيفا
كربلاء اوردة تحت قميص فحل
وبقايا آلهة نادمين


خطوات بنات نيويورك صيفا
كم هي قصيرة ايامنا


احاديث بنات نيويورك
عين طالبة جديدة فى رواق جامعي طويل


احلام بنات نيويورك صيفا
احتفال قرية بمحراث جديد


الوان بنات نيويورك صيفا
كما نيويورك صيفا





Comments:
أول شئ....استانست لمّا شفتك أخيــــــرا كتبت شئ..مليت و أنا كل يوم أشيك 1000 مره
و ثاني شئ...ما ألومك في بنات نيويورك..و لا شباب نيويورك..ولا نيويورك بكبرها...عليك بالعافيه
 
ثالث شي بنات الكويت مالهم رب :p

__

احاديث بنات نيويورك
عين طالبة جديدة فى رواق جامعي طويل

__

It's Like .. Something Always Intersting And won't get finish at all .. : )
 
بنات نيويوك
هنيئاً لكنّ هذا الغزل الفائق الجمال
وهنيئاً لكنّ هذا العاشق الباهر الوسامة
وهنيئاً لكنّ هذا الأديب الغادق الشاعرية

وملاحظة: إن كانت ثقافتكنّ تؤمن بالعين ...سأختم كلامي بجملة
touch wood
 
Shda3wah we7na .. malna be6ayeb ne9eeb ;)

Interesting post :)
 
ok girls stop it..new york girls r diffrent....but i can bet they r not as funny as Q8y girls
 
سلام
هنيئا لك بهن
 
لازم تقلب المواجع؟؟
 
ee wallah lazem hal 3athab
 
Illa Nabeethi
I could have envied NYC girls, but not after what I read in Shorouq’s blog :)
Thanks sweetie for the jewel, I have kept it in my precious belonging’s box.
 
sorry to spoil the romance BUT:
Poke your finger in a "Big Apple's" lass's ass & u'll get non but stool covering it. men too.
Dream on sunshine... Rock on.
 
نانو
ريانة هي حروفك كعادتك


ايفا
الانوثة لا هوية لها


ولادة
جميلة انت كعادتك



بروكن
لك فى الطيب غلة كبرى وليس نصيبا فقط



ريحان نجيب
حبيبي انت



زيدون ونوني
اسف



رباب
تستاهلين
 
me


كنت اتمنى ان تكون اطلالتك الاولى هنا لها شكل اخر
 
my dear babe (anything but my wine- i hope its german black tower u like).
I thought u'd notice that my first show would be different.. it was, no?
of all the blogs u'rs is the first that i tuk my time to read post by post.
was pleasure but the comments were over banal. not ur fault f-course!though u're welcome not to welcome me. wont blame ya .. chin chin:-)
 
dear me

على رسلك .. خففي الوطء قليلا

لا تضعي فرضيات وهمية وتجاوبي عليها فاكون انا كمن ينطبق عليه المثل - تجيك التهايم وانت نايم - او كمن اخذ ب - شراع وميداف -





ماذا بك سيدتي
جملتك الاخيرة تنضح ماسوشية - لماذا

تقولين انك تتابعين مدونتي
حسنا ستكتشفين انها اقل مدونة يوجد بها جدل غير مبرر او - نجرة دونكيشوتية



سيدتي
نصيحة دافعها الحب لا اكثر


لا يليق بك الصعلكة
ولا يليق بك شخصية طويلة اللسان والبنت - الفتكة الذباحة

هناك جانب اخر جميل لديك- هذا ما اريد ان اراه




سيدتي
برغم تحفظي على نبرة كلامك فانا للمرة الثانية ادس فى يديك قصاصة حب
لك ان تحفظيها تحت وسادك وتحلمين بالاخضر
او تصنعي منها سجائر لف شعبية


ان اخترت الاولى فانت مرحب بك دوما
وان اخترت الثانية فارجو ان تدخني سيجارتك كاملة




اخيرا
انا رجل صرف
واحب الانوثة الصرفة


كوني بخير
 
سيدي الفاضل
اشكرك علي محبتك و قصاصتك الصادقة.
و اعدك بعدم ازعاجك بعد الان.
اما بالنسبة للقصاصة ، مشكلتها اني انام علي الادض بدون مخده و يمكن تصنيفي من ضمن ال heavy smokers :-(
 
كل الشرقيات
يرسلن ضفائرهن أمواجا طويلة من حكايات الجدات
و يحلمن بدفء ليلي خجول
و بفارس لا يبيع ضفائرهن

و انا أحلم
أن اسقي كتفيك حقائق لم تدركها من قبل
أن تعرف أنثى شرقية
نصفٌ إلهة ... و نصفٌ ثورة
تعطيك حلما ... دفقا ... زخما
تعطيك وطنا
امرأة
يدميها أن ترى في عينيك حلما بأخرى
فترجمك بالحب حتى تتوب
 
dear me


لن اقبل بقرارك
ووعدك مرفوض
وحتى لو كنت تنامين ارضا ساظل امني القلب بان تظل قصاصتي فى راحة يدك
 
رواند


كم هو باه حرفك
شكرا لتعليقك الذى دلني على مدونتك



سيدتي
لا يوجد سيدة شرقية او غربية
هناك امرأة حرة واخرى ليست كذلك


الرجل الذي يبحث عن امراة ترجم بالحب من يبيعها او يبيع ظفائرها
رجل مريض وامراته كذلك


الرجل الواثق يبحث دائما عن امراة واثقة
وحرة



لا يخاف المراة الحرة الا الرجل الخائف


الانثى التى تتبرع ان تكونا وطنا للرجل
يجب ان تتأكد ان يكون الرجل وطنا هو الاخر



مرة اخرى وللمرة الالف
الانوثة لا هوية لها



هل تعرفين اين المحزن فى الامر؟
لو ان نيويوركيا كتب ما كتبت عن بنات الكويت
هل تتخيلي ان بنات نيويورك سيجزعن؟
الجواب
لا

تعلمين لماذا؟
هي الحرية سيدتي


وهناك سببا اخرا لم اكن اود قوله فانا لا اعلق على نص كتبته كما اقول دائما


قصيدتي لم تكن عن بنات نيويورك
كانت عن الصيف
وقبل كل شىء عنى
عني انا
 
أرد أكرر عليك أحلى شئ فيك بساطتك
 
* شهادتك لها قيمتها لدي . أعتبر البيت بيتك

لا يوجد سيدة شرقية او غربية
هناك امرأة حرة واخرى ليست كذلك

* لكل حرة منهما نكهتها وسحرها الخاص


الرجل الذي يبحث عن امراة ترجم بالحب من يبيعها او يبيع ظفائرها
رجل مريض وامراته كذلك

* صحيح

الرجل الواثق يبحث دائما عن امراة واثقةوحرة

* صحيح

لا يخاف المراة الحرة الا الرجل الخائف

* صحيح

الانثى التى تتبرع ان تكون وطنا للرجل
يجب ان تتأكد ان يكون الرجل وطنا هو الاخر

*صحيح


مرة اخرى وللمرة الالف
الانوثة لا هوية لها

* هنا نختلف :)


هل تعرفين اين المحزن فى الامر؟
لو ان نيويوركيا كتب ما كتبت عن بنات الكويت
هل تتخيلي ان بنات نيويورك سيجزعن؟
الجواب
لا

* لو أنك كتبت ما كتبت عن بنات الكويت لأقام شيوخ الظلام فيها حدودهم عليك :)


تعلمين لماذا؟
هي الحرية سيدتي

* الأنوثة مفهوم يشمل الحرية .. لكنه لا يتوقف عندها


قصيدتي لم تكن عن بنات نيويورك
كانت عن الصيف
وقبل كل شىء عنى
عني انا

* جميل أنت وقصيدتك .. شمس تتمرى بصفحة البحر

تحياتي
 
رواند
جميلة وان اختلفت معي
مرة اخرى احيي حرفك الناعم جدا
 
Post a Comment

<< Home

This page is powered by Blogger. Isn't yours?